إعطاء انطلاقة تنزيل نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص لطلبة جامعة عبد المالك السعدي

-A A +A

أعطى رئيس جامعة عبد المالك السعدي، الدكتور محمد الرامي صباح اليوم بمقر الرئاسة، الانطلاقة الفعلية لتنزيل وأجرأة نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلبة.
حضر اللقاء رؤساء المؤسسات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بكل من تطوان، طنجة، العرائش، مرتيل والحسيمة، وكذا الكتاب العامين والاداريين المعنيين بالملف، إلى جانب ممثلي المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، والصندوق المغربي للتأمين الصحي.
ويندرج هذا اللقاء الذي احتضنته رئاسة الجامعة في إطار اليومين التواصليين مع طالبات وطلبة المؤسسات الجامعية، حول نظام التامين الاجباري الصحي بشراكة مع المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، والصندوق المغربي للتأمين الصحي، بتطوان يوم الاربعاء 20 نوفمبر الجاري، من خلال لقاء مع طلبة الحسيمة وتطوان بكلية الاداب والعلوم الانسانية بمرتيل، على الساعة الثالثة بعد الزوال، وغدا يوم الخميس 21 نوفمبر الجاري بكلية العلوم والتقنيات بطنجة، عبر محطتين الاولى صباحا على الساعة العاشرة صباحا يجتمع فيها رؤساء المؤسسات الجامعية بطنجة مع ممثلي الصندوق المغربي للتأمين والمكتب الوطني للاعمال الاجتماعية والثقافية. أما المحطة الثانية ستكون على الساعة الثالثة بعد الزوال، بنفس المؤسسة، ليعقد فيها هؤلاء المتدخلون لقاء توصليا مع طلبة مدينتي طنجة والعرائش.